محليات وأخبار

رئيس انتقالي حضرموت يلتقي رئيس لجنة الشهداء والجرحى بالجمعية الوطنية

المكلا / خاص
  
   التقى العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر الهيئة ، بالمكلا ، اليوم الأحد ، الأخ المناضل عبدربه محمد الطاهري ، رئيس لجنة الشهداء والجرحى بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ..
 
   وفي اللقاء الذي حضره المناضل سالم أحمد المرشدي ، مدير ادارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية في المحافظة ، رحب  المحمدي بزيارة المناضل الطاهري لحضرموت ، معددا النشاطات والمهام التي تؤديها إدارة الشهداء والجرحى في رصد أسمائهم وأرشفتها ، وتقديم المساعدات الغذائية لأسرهم ، عند توفرها ..
معرب عن أمله في أن تساهم زيارته لقيادة المحافظة ، والاطلاع على عمل إدارة الشهداء والجرحى فيها ، في تفعيل نشاط الإدارة وتوفير  الإمكانيات لها لتقوم بواجباتها تجاه أسر الشهداء والجرحى ..
 وأوضح الطاهري أن نزوله لحضرموت ، جاء بتكليف من رئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، الذي يولي اهتماما كبيرا بأسر الشهداء والجرحى ، ويؤكد دائما على تبني وتنفيذ البرامج التي تساهم في التخفيف من الأعباء المعيشية لأسرهم .
 
لافتا إلى أنه سبق أن التقى بنائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، وتعرف منه عمل ونشاط إدارة الشهداء واحتياجاتها .
مضيفا أن زيارته للمقر اليوم ، ولقائه بالرئيس المحمدي بهدف الإطمئنان على صحته ، متمنيا له الصحة والسلامة والشفاء العاجل .
مؤكدا على أهمية الاهتمام بإدارة الشهداء والجرحى وتفعيل نشاطها ، من منطلق الوفاء للشهداء والواجب المناط بالمجلس لرعاية أسرهم  .
حضر اللقاء عدد من أعضاء الجمعية الوطنية ، والهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة .

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل الأمني بمحافظة أبين


وأخيرا.. مبابي يعلن رسميا رحيله عن باريس سان جيرمان


مصادر إسرائيلية تؤكد عدم وجود السنوار في رفح وتكشف مكانه المحتمل


أمن الديس الشرقية بمشاركة مكافحة المخدرات ينفذان دوريات ليلية