رياضة

أمين محلي عدن يحتفي بعودة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن..

عدن | خاص
.
....
احتفاء بعودته بالسلامة من مهمة رياضية في القاهرة اقام الاخ/ كريم منير  امين عام المجلس المحلي بمديرية المعلى صباح (( الاحد)) حفلا بسيطا بمكتب الشباب والرياضة لكنه كبيرا في مدلولاته للاخ/ عرفات ابو قمر مدير عام مكتب الشباب والرياضة وكتقدير لجهوده في المكتب
وفي الاحتفائية التي حضرها عدد من مسئولي مكتب الشباب والرياضة اشاد الاخ/ كريم منير بالجهود التي يبذلها الاخ/ عرفات منذ ان تحمل مسؤولية الرياضة بعدن
متمنيا من كل الرياضيين بعدن والجهات دعم الاخ/ عرفات من اجل النهوض برياضة عدن والوقوف معه..
من جانبه..فقد عبر الاخ/ عرفات عن شكره للاخ/ كريم منير على هذه الاحتفائية وكل من حضر .
داعيا المولى عزوجل التوفيق في مهامه وان يكون عند حسن ظن الجميع 
 النعماني أبو شامل

وزير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت