رياضة

وكيل محافظ أبين  يستقبل أبطال نادي فحمان الحائز على بطولة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي 2022/2021م .

عدن الحدث / عتق / صلاح باوزير

توصلت بعثة نادي فحمان أبطال الدوري اليمني قبل قليل الى العاصمة عتق وكان في أستقبالهم مجموعة من جماهير محافظة شبوة يتقدمهم وكيل محافظ محافظة أبين الاستاذ عبدالعزيز الحمزة و بمعية مدير عام مديرية مودية الاستاذ / امين عبدالله ومدير مكتب الشباب والرياضة بشبوة الاستاذ / محسن عوض سنان .

ووصلت بعثة فحمان مساء اليوم الى عتق قادمة من سيئون بعد تتويجها بلقب الدوري اليمني للمرة الاولى في تاريخهم. 

وهنأ الوكيل إدارة ولاعبي النادي بالأنجاز التاريخي الذي حققوه بفوزهم بلقب الدوري اليمني. 

وأستقرت بعثة نادي فحمان في فندق راديسون بالعاصمة عتق .

وتوج نادي فحمان بلقب الدوري العام للمرة الأولى في تاريخه عصر الأربعاء بعد فوزه على وحدة صنعاء بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا