رياضة

..النصر بطلاً لكأس الذكرى الرابعة والخمسون لعيد الأستقلال الوطني 30 نوفمبر بفوزه على الصاعقه بهدفين لهدف*

شبوة..خاص
بحضور مدير أدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي الكابتن عبدالرحمن الحرملي، والأستاذ محمد عبدالله فريد مندوب الشيخ عوض بن الوزير، والشيخ  احمد العربي عضو الجمعية الوطنية ، والكابتن مهدي الصريمي الأمين العام لنادي الراية، والكابتن أحمد المصلي مسؤول النشاط بنادي الراية، والشخصية الرياضية علي محمد طرموم، ورئيس فريق الصاعقه أكتوبر وضاح ابوبكر علوي، ورئيس فريق النصر الرايه فهمي الحداد، وبرعاية كريمة  من  القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي وتحت أشراف أدارة الشباب والطلاب بالمحافظة أقيمت عصر اليوم بمديرية نصاب مباراة جمعت فريقي النصر والصاعقه على كأس الذكرى الرابعة والخمسون لعيد الأستقلال الوطني 30 نوفمبر
بدأت المباراة بحذر من الفريقين وأنحصر اللعب في وسط الملعب في شوط أول سلبي الأداء والنتيجة
في شوط الأهداف الشوط الثاني تقدم النصر بالهدف الأول عن طريق لاعبه عبدالله علي عطيف وسرعان ماعدل فريق الصاعقه النتيجة عن طريق اللاعب عامر جار الله وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة احرز النصر هدف قاتل عن طريق اللاعب سالم مربش بعدها استمرت المباراة على حالها حتى أطلق حكم اللقاء صافره نهاية المباراة بفوز النصر بهدفين لهدف
بهذا الفوز توج النصر بطلاً لكأس الذكرى الرابعة والخمسون لعيد الأستقلال الوطني 30 نوفمبر
أدار المباراة الحكم ناجي أبوبكر شريويت وساعده في الخطوط كلاً من عادل بكير ورائد عوله.

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة