وكيل الفني لمحافظة حضرموت يطلع على المشاريع المنجزة والسعة الخزينة بمنشآت النفطية بفرع شركة النفط.

الأربعاء 26 يناير 2022 4:54
وكيل الفني لمحافظة حضرموت يطلع على المشاريع المنجزة والسعة الخزينة بمنشآت النفطية بفرع شركة النفط.
المكلا / خاص
اطلع المهندس أمين سعيد بارزيق وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية على سير العمل بالمشاريع القائمة بالمنشآت التابعة للفرع ومستوى إنجازها، حيث زار من خلالها المبنى المكون من أربعة أدوار واستمع إلى تفاصيل العمل في المبنى الجديد للمنشآت النفطية والتي بلغت نسبة الإنجاز فيه حوالي 80 بالمائة، والذي سيضم إدارات كل من المنشآت والمبيعات والأمن والسلامة المهنية مؤكداً أن المبنى الجديد يُعد مكسباً وسيسهم في تطوير العمل ويضاف إلى إنجازات الشركة.
واستمع الوكيل الفني من الدكتور/ خالد سلمان العكبري المدير العام لفرع شركة النفط اليمنية ساحل حضرموت لشرح حول المشاريع المنجزة والقائمة مطلعاً على المراحل والفترات الزمنية وأكد الدكتور العكبري أن مشاريع هامة مستقبلية تنتظر الشركة ومنها توسعة في مبنى الشركة بجول مسحة من الجهة البحرية.
وتفقد وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية بارزيق أكبر خزان تم إنشاؤه بمنشآت خلف والذي يستوعب 18 الف طن متري والذي يُعد أهم خزن استراتيجي للمحافظة وهو في مراحله النهائية بالإضافة إلى خزان 5 ألف طن متري والذي أنجز قبل أشهر.
كما اطلع الوكيل بارزيق أثناء زيارته على سير العمل اليومي والتحديث في خطوط الأنابيب في منشآت النفطية ومساكب التعبئة والتوسعة المستقبلية للمنشآت. 
رافقه خلال الزيارة نائب المدير العام للشؤون الفنية بفرع الشركة المهندس/ محمد عبدالله برعود والأستاذ/ علي محمد بخضر مدير إدارة المشاريع والأستاذ/ لطفي عبدالله عبّد مدير إدارة الصيانة والأستاذ/ محمد خالد بارزيق مدير إدارة المنشآت بخلف والأستاذ/ حسين علي بامزروع مدير إدارة الأمن والسلامة والمهندس/ منير فرج مسجدي نائب مدير إدارة الصيانة وعدد من المسؤولين بفرع الشركة.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر