قيادة انتقالي الشحر تزور العميد فرج بن جوهر

(عدن الحدث) خاص :

قامت القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر برئاسة الأستاذ عبده صادق الطفي وبحضور الاستاذ انور السكوتي عضو هيئة المستشارين و الأستاذ وجدان صحاليل عضو الجمعية الوطنية ، عصر أمس ، بزيارة للعميد ركن فرج بن جوهر للاطمئنان على صحته وتبادل التهاني معه بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، في الـ 24 من أبريل 2016.

وأشار الأستاذ عبده صادق الطفي رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي أثناء الزياره إلى أن الشحر خاصة وحضرموت عامة تفتخر بأمثال العميد بن جوهر وكل الشخصيات التي خدمت المديرية خلال الفترات الماضية، وأن الهيئة التنفيذية لن تألو جهدا في تقديم كل أوجه الرعاية والعناية بكل الكوادر المدنية والعسكرية من أبناء الشحر خاصة وحضرموت عامة.

ونقل الطفي برقية التهاني للعميد ركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في الـ 24 من أبريل 2016.

ويعتبر العميد ركن فرج بن جوهر أحد ابرز القيادات العسكرية في الفتره الماضية ، وبدوره عبر العميد ركن بن جوهر عن سعادته لتنفيذي انتقالي الشحر على هذا الزيارة شاكر لهم الاطمئنان على صحته في هذه الظروف الصعبة متمنى لهم التوفيق والسداد في مهامهم.

حضر الزيارة عادل باثلاث عضو المحافظة و الاستاذ محمد دريقان مدير الإدارة المالية الاستاذ فؤاد علاو مدير الإدارة السياسية ومحمد باسيود مدير الإدارة الجماهيرية ومحمد المصلي مدير دائرة الشباب والطلاب وحسين حنين مدير إدارة الفكر والإرشاد و الأستاذ مبارك بن نويصر مدير الإدارة الثقافية .