عاجل.. تدشين حملة عسكرية - أمنية مشتركة لتبيثت الأمن والاستقرار بمديرية طور الباحة وتأمين الطريق العام

لحج - خاص.
دُشِن صباح اليوم الاحد حملة عسكرية–أمنية مشتركة في مديرية طورالباحة شمال غرب محافظة لحج، لمحاربة ظاهرة التقطع للعابرين في خط عدن- تعز، وضبط الخارجين عن النظام والقانون، وذلك بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، نائب رئيس القيادة الرئاسي.
 وانطلقت الحملة بقيادة كلاً من ( محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي،وأركان القوات البرية مدير أمن لحج اللواء صالح السيد، والقائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي) من عدن ولحج على ظهر موكب من الآليات والعربات،  وفور وصولهم  تفقدوا مستوى الانضباط الأمني في عدد من النقاط وكذا إدارة أمن طور الباحة ، والتقوا عدد من قيادات المديرية المدنية والعسكرية،كما انتشرت الحملة الامنية واقامته عدد من النقاط الامنية، على طول الخط الرابط بين عدن طور الباحة تعز 
وأكد اللواء التركي أن الحملة ستضرب بيد من حديد، لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان العابرين، وستتواصل جهود الحملة، لضبط المطلوبين لإدارة الأمن، حتى تسليمهم للعدالة. 
بدوره أشاد العميد محسن الوالي بجهود وتكاتف أبناء وقيادات الصبيحة الذين خرجوا جميعاً من أجل انجاح الحملة الأمنية، مع الحزام الأمني والأمن العام والجيش، مؤكدا أن المواطن هو رجل الأمن الأول، وصمام أمان وسيكونون بإذن الله سنداً وعوناً لرجال الأمن.
وقال اللواء صالح السيد، اليوم هو بداية لانهاء ظاهرة التقطع، واقلاق السكينة العامة وكل القيادات عازمة على تأمين الخط، ولا رجعه عن ضبط الأمن والاستقرار، وانهاء الظاهرة الدخيلة على أبناء لحج والصبيحة.
 
 
وتشارك في الحملة كلا من قوات الحزام الامني لحج وحزام الصبيحة واللواء الثامن احتياط واللواء 120مدفعية وقوات الأمن العام محافظة لحج، وعدد من الوحدات الأمنية والعسكرية.
وقابل أبناء الصبيحة الحملة بترحيب واسع، مؤكدين أنهم سيبذلون جهود لانجاحها لاستتاب الأمن وحفظ الاستقرار،.
 رافق الحملة كلا من الشيخ عبدالرحمن الجلال شيخ مشائخ الصبيحة،والعقيد بسام الحرق مدير عام مديرية طور الباحة والشيخ علوان العطري قائد المنطقة الامنية الثانية ومنصور الصماتي رئيس القيادة المحلية للمجلس انتقالي بطورالباحة وعدد من القيادات الامنية والعسكرية من أبناء الصبيحة .
https://wp.me/p9wgzr-3Qt