تنفيذية انتقالي نصاب بشبوة تكرم فريق التعاون الفائز بلقب بطولة النشاط الرياضي

السبت 24 سبتمبر 2022 5:30
تنفيذية انتقالي نصاب بشبوة تكرم فريق التعاون الفائز بلقب بطولة النشاط الرياضي
نصاب/شبوة
كرمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية نصاب بمحافظة شبوة  فريق التعاون الفائز بلقب البطولة التنشيطية لكرة القدم لفئة الناشئين دون سن 17 التي أقامتها ادارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية  تحت مسمى ( لا للمخدرات نعم لشباب رياضي متعلم متسلح بالوعي والمعرفة عن مخاطر واضرار المخدرات ).
وقبيل انطلاقة صافرة مباراة الختام القى الاستاذ عبدالله عوض عريق رئيس الهيئة التنفيذية كلمة حث من خلالها لأعبي الفريقين التحلي بالاخلاق الرياضية والظهور  بالصورة المشرفة .
ولفت إلى  استمرارية الانشطة الرياضية  للهيئة التنفيذية التي من خلالها  ستتجاوز حالة  الركود الرياضي وإبعاد  الشباب عن مجالس القات والعادات الدخيلة عن المجتمع كعادة الشبو وغيرها.
من جانبه عبر مدير  الإدارة  الشبابية والطلابية الاستاذ سالم علوي عن سعادتة الغامرة لما وصلت اليه البطولة من نجاح تنظيمي وزخم جماهيري كبير ، معربآ عن جاهزية إدارة الشباب في تنظيم أنشطة اخرى في القريب العاجل.
و أنطلقت صافرة بداية المباراة بين فريقي التعاون والنصر بروح حماسية عالية قابلتها اهازيج الجماهير التي توافدت الى ملعب المباراة لمؤازرة الفريقين ، ومن تسديدة بعيدة المدى أفتتح فريق النصر التسجيل قبل ان يتحصل فريق التعاون على ركلة جزاء عدل بها النتيجة وبها ايضآ انتهى النصف الاول من المباراة .
وفي الشوط الثاني وبظهور قوي لفريق التعاون في المستوى استطاع من خلاله تسجيل هدفين متتاليين وسير من خلالهما أغلب مجريات الشوط الثاني الذي غابت فيه خطورة الفريق النصراوي،  واسفرت احداهن هدف متاخر لم يمنع الفريق التعاوني من فرحة التتويج التي أتت عقب صافرة نهاية المباراة معلنة فوز التعاون على النصر بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين.
وتوج فريق التعاون من مركز الكورة بلقب البطولة وحصل فريق النصر من مركز السوق على جائزة الوصيف ،
وعلى مستوى الجوائز الفردية توج اللاعب عارف سعيد عرفان بجائزة اللاعب  الافضل بالبطولة ، وانتزع المهاجم علي طلال علوي  جائزة الهداف ينما حصد اللاعب احمد عوض سعيد جائزة الحارس الافضل.
حضر التكريم كلآ من رئيس الهيئة التنفيدية بالمديرية عبدالله عريق  ومدير   الإدارة الشبابية والطلابية سالم علوي وعدد من إعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمديرية.
الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر