تنفيذية انتقالي مرخة بشبوة تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام المستجدات الراهنة

السبت 24 سبتمبر 2022 7:14
تنفيذية انتقالي مرخة بشبوة تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام المستجدات الراهنة
شبوة.. خاص
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مرخة بمحافظة شبوة، اجتماعها الدوري اليوم السبت بمقر المجلس  برئاسة الأخ فضل الجوذر النسي، رئيس الهيئة التنفيذية  بالقيادة المحلية بالمديرية.
وفي مستهل الاجتماع رحب الأخ الجوذر بالحضور شاكراً لهم جهودهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح كما أطلع رئيس الهيئة التنفيذية الاعضاء  على مجمل الأوضاع على مستوى المديرية والمحافظة، وشدد على أهمية العمل الجماعي لمواكبة الأحداث والالتزام بضوابط العمل المؤسسي وتوعية المجتمع للارتقاء بالخطاب السياسي والإعلامي .
وناقشت الهيئة الأوضاع الأمنية والتعليمية والعديد من الجوانب الخدمية بما يخدم أبناء المديرية وتطلعاتهم ، كما اشادت الهيئة بما تحقق من انتصارات في محافظتي شبوة وابين من قبل القوات المسلحة الجنوبية في الحرب على الإرهاب.
إلى ذلك خرج الأجتماع بالعديد من التوصيات كان أبرزها إعادة هيكلة الإدارات التنفيذية بالمجلس للحد من أزدواجية العمل والرقي بعمل المجلس إلى الأفضل .
وتكريماً لشهداء الجنوب من أبناء المديرية الأبطال أقر المجلس في إجتماعه إقامة فعالية رياضية لكرة القدم تجمع بين فريقي النهضة خورة وشباب مرخة يتم التحضير لها حاليا.
وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس الهيئة الحاضرين متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم في المهام والمسؤوليات التي اوكلت لهم.
*الإدارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مرخة

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر