العميد الربيعي يزور جرحى التفجير الإرهابي على موكب القيادة العامة لالوية الدعم والاسناد

الجمعـة 05 مارس 2021 8:52
العميد الربيعي يزور جرحى التفجير الإرهابي على موكب القيادة العامة لالوية الدعم والاسناد
عدن - خاص
قام العميد جلال الربيعي قائد قوات الحزام الامني في العاصمة عدن، مساء اليوم الخميس، بزيارة ميدانية الى مستشفيات العاصمة عدن للاطلاع على أحوال الجرحى جراء الاستهداف الارهابي لموكب العميد محسن الوالي القائد العام لالوية الدعم والاسناد والاحزمة الامنية وأركان حربه العميد نبيل المشوشي. 
 واطلع العميد الربيعي على احوال الجرحى من خلال الاستماع الى الأطباء والتقارير الأولية عن سير عملية علاجهم وحالتهم الصحية، مؤكدا ان دماء الشهداء والجرحى لن تذهب هدرا وان القصاص العادل قادم لامحاله من خلال قطع دابر الإرهاب في جنوبنا الحبيب بالقريب العاجل. 
وعبر العميد الربيعي عن تمنياته الخالصة للجرحى والمصابين بالشفاء العاجل وأن يرحم الله الشهداء الابطال الذين سقطوا في هذه الجريمة الغادرة، شاكرا في الوقت نفسه الله عزوجل لسلامة القيادة العامة للدعم والاسناد والاحزمة الامنية ممثلة بالعميد الوالي وأركان حربه العميد المشوشي.
من جانبهم عبر الجرحى والمصابين عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارة، مشيرين الى أنهم على أتم الاستعداد في الاستمرار ببذل أرواحهم رخيصه في سبيل الوطن وترابه وحماية قادتهم الابطال. 
رافق العميد الربيعي خلال الزيارة، أركان قوات الحزام الامني بعدن العقيد عمار السرحي وعدد من قيادات الحزام الامني بالعاصمة عدن.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر