الأشول يطلع على نشاط مكتب الصناعة في وادي وصحراء محافظة حضرموت

الجمعـة 07 مايو 2021 1:26
الأشول يطلع على نشاط مكتب الصناعة في وادي وصحراء محافظة حضرموت
حضرموت.. خاص
اطلع وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، اليوم، ومعه وكيل محافظة محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عصام بن حبريش الكثيري ، على سير العمل بمكتب الصناعة والتجارة في وادي وصحراء حضرموت ، وجهوده الرقابية على الأسواق، والصعوبات التي يواجهها المكتب وسُبل معالجتها.
وأكد الوزير الأشول، اعتزام وزارة الصناعة افتتاح فرع للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في الوادي والصحراء ، لتعزيز جهود الرقابة على جودة السلع والمنتجات وحماية المستهلك.
والتقى الأشول ، مدير مكتب الصناعة بوادي حضرموت  انور باشعيوث  ومديري الإدارات في المكتب، واستمع منهم إلى شرح حول آليات وسير العمل والإنجازات المحققة خلال الفترة الماضية، والتحديات التي تواجههم وسُبل تحسين وتطوير الأدوار الرقابية على الأسواق والقطاع الصناعي والمشاريع الاستثمارية.
وأشاد الأشول، بجهود مكتب صناعة الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت في ضبط الأسعار والتأكد من سلامة وجودة المنتجات والسلع المختلفة وضبط المخالفين .. داعيا إلى تكثيف حملات الرقابة الميدانية على الأسواق ومخازن التجار ومستودعاتهم بشكل دوري ولا سيما في المواسم والمناسبات وإلزام جميع التجار وأصحاب المهن والحرف المختلفة والموردين للسلع باعادة النظر في الأسعار واتخاذ العقوبات القانونية بحق المخالفين.
حضر اللقاء رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية والصناعية بالوادي والصحراء  .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر