مساعي حثيثة لتثبيت حوافز شهرية تصرف للجنود

المحافظ القائد البحسني يؤكد أهمية التعليم ودور وسائل التكنولوجيا الحديثة في تنفيذ المهام العسكرية

عدن الحدث..
أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على أهمية التعليم ودوره في المجال العسكري من خلال تسخير وسائل التكنولوجيا الحديثة وتدريب الجنود على استخدامها في تنفيذ المهام العسكرية.
جاء ذلك خلال كلمة توجيهية ألقاها القائد البحسني خلال اطلاعه اليوم على الجاهزية القتالية لمعسكر الأدواس، الذي يقع محل اهتمام قيادتي السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية، لما يمثله المعسكر من أهمية في تثبيت الأمن وحفظ إحدى المنافذ المهمة إلى ساحل حضرموت.
وحيا القائد البحسني الجنود المرابطين في مواقع الشرف والشموخ والعزة والكرامة، مشدداً على رفع جاهزية الأفراد، والتحلي باليقظة والحس الأمني ورفع المعنويات، وتنفيذ المهام العسكرية باقتدار، لافتاً بأن اساس العمل العسكري الانضباط وحسن السلوك والحضور وأداء الواجب بإخلاص.
واستعرض القائد البحسني الجهود المبذولة من قبل قيادتي السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية الرامية لتثبيت حوافز شهرية تصرف للجنود في القريب، اهتماماً وتقديراً منها لجهود الجنود المرابطين في مواقع الشرف لحماية أراضي حضرموت من الأعداء المتربصين الذين يريدون زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.
وأشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بدور المعسكر من خلال ضبط العديد من عمليات التهريب للسلاح والممنوعات وحفظ الأمن والاستقرار، مثنياً على جهود الضباط والصف والجنود المشاركين في معركة تحرير ساحل حضرموت في الـ24 من ابريل 2016م، وحثهم على الدفاع عن حضرموت والوطن وحماية الأهالي والممتلكات العامة، والحفاظ على المكتسبات والنجاحات العسكرية التي تحققت للمحافظة.