الرئيس الزُبيدي يهنئ أبناء بيحان بالتحرير ويؤكد وقوف المجلس الانتقالي إلى جانبهم

الإثنين 17 يناير 2022 12:20
الرئيس الزُبيدي يهنئ أبناء بيحان بالتحرير ويؤكد وقوف المجلس الانتقالي إلى جانبهم
عدن الحدث / خاص

أجرى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا بمدير عام مديرية بيحان محمد أحمد شيخ الفاطمي، قدم من خلالها التهاني لأبناء بيحان بتحرير مديرياتهم من مليشيات الحوثي الإرهابية. 

  

واستمع الرئيس الزُبيدي، خلال الاتصال، من الفاطمي إلى شرح موجز عن مجمل الأوضاع التي تعيشها مديرية بيحان، وما ألحقه الاحتلال الحوثي بالمديرية من آثار مدمرة على المستوى الاقتصادي، والاجتماعي، والثقافي. 

  

وأكد الرئيس الزُبيدي، أن المجلس الانتقالي الجنوبي، سيبذل كل ما في وسعه للوقوف إلى جانب أبناء بيحان بشكل خاص ومحافظة شبوة بشكل عام لتطبيع الحياة بشكل كامل، بما يضمن تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة. 

  

اتصال الرئيس الزُبيدي، جاء خلال الزيارة التي قام بها العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، لمديرية العليا بيحان، ولقائه مدير عام المديرية بيحان محمد الفاطمي، والذي كُرس لمناقشة أوضاع مديرية بيحان على الصعيد التنموي، والخدماتي. 

  

وأكد العميد الجبواني، حرص قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على النهوض بالأوضاع بمديريات بيحان ومساعدتها على تطبيع الأوضاع ومعالجة تداعيات الحرب، والتخلص من آثار الاحتلال الحوثي الذي جثم على صدور أبناء المديرية لقرابة أربعة أشهر. 

  

وعبر مدير عام مديرية بيحان عن شكره للرئيس الزُبيدي على الاتصال، والحرص الذي أبداه للوقوف إلى جانب أبناء مديريات بيحان، والمحافظة بشكل عام."

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر