وزير الاشغال الحريزي يناقش مع محافظ محافظ الضالع احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق

عدن خاص

التقى وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي اليوم بديوان عام وزارة الاشغال العامة والطرق بالعاصمة المؤقته عدن محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح .. وفي اللقاء الذي حضره عن جانب الوزارة وكلاء الوزارة المهندس حسين العقربي والمهندس وليد ردمان والمهندس علي احمد حسن ومن محافظة الضالع وكيل محافظة الضالع لقطاع المشاريع فاروق الحسني ومدير عام الاشغال فريد عبدالرحمن جرى مناقشة احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق خاصة ذات الاحتاج الطارئ .. وخلال اللقاء اكد وزير الاشغال سالم الحريزي ان وزارة الاشغال تولي محافظة الضالع اهتمام كبيرا .. واستعرض الوزير الحريزي جملة المشاريع التي يتم تنفيذها في المحافظة في اكثر من مديرية .. واشار الوزير الى ماتم انجازه من المشاريع كطريق قعطبة الضالع وطريق شكح حرير الذي نفذته المؤسسة العامة للطرق بمحافظة الضالع وبتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور .. ونوه الوزير الى المشاريع الجاري تنفيذها في في اشاره الى مشروع الشعيب الضالع البالغ طوله ٢٤ كيلو متر والذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق بالضالع وبتمويل صندوق الصيانه المركز الرئيس .. وقال الوزير الحريزي ان الوزارة ستعمل خلال الفترة القادمة على تنفيذ المزيد من المشاريع التي تخدم المديريات المتباعده في محافظة الضالع وبما يسهل على المواطنين التنقل منها واليها .. واشار الوزير الحريزي الى ان الاجتماع القادم الذي سيعقد في الوحده التنفيذية للمشاريع الممولة دوليا سيناقش العديد من المشاريع التي يتوقع تنفيذها في محافظة الضالع في القريب العاجل .. بدوره اثنا محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح بالدور المتعاظم الذي تلعبه وزارة الاشغال في جميع محافظات الجمهورية المحرره .. وتطرق المحافظ في حديثه الى جملة الاحتياجات التي تحتاج لها المحافظة كطريق الخط الدائري الشرقي الضالع والشرقي قعطبة وكذا طريق قرض عدن حمادة وكذا تاهيل الطرق الداخلية بالمحافظة .