تكليف جديد لإدارة مستشفى محوري في عدن يثير جدلا واسعا

عدن الحدث / خاص

أبدى الوسط الصحي في عدن إستغرابه من قرار تكليف الاول من نوعه قضى بإستبعاد مدير عام مستشفى محوري من إدارته على الرغم النجاحات التي تحققت في أروقة المستشفى. وكلف مدير عام مكتب الصحة العامة عدن د.رجاء احمد علي مسعد ، مديرا عاما لمستشفى الصداقة العام والتعليمي ، وقال انها استنادا الى للاصلاحيات الممنوحة له ولمقنضيات المصلحة العامة . وأشار أطباء عاملون في المستشفى ان المنظمات الدولية تثني مرارا مستشفى الصداقة الوحيد في عهد د.كفاية الجازعي الذي استفاد من دعمها. وأثار قرار إبعاد د.كفاية جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.