أهالي البريقة يشكون انقطاع المياه عن منازلهم
شكا عدد من اهالي "دكة البريقة" في محافظة عدن من استمرار انقطاع مياه الشرب عن منازلهم، وقال عدد من المواطنون في المدينة أن المياه منقطعة عن منازلهم منذ شهور، رغم الشكاوي المتكررة . وافاد الأهالي بأن انقطاع المياه جعلهم معتمدين بشكل أساسي على شراء صهاريج المياه من الآبار الخاصة وبأسعار مرتفعة جدا" . وناشد اهالي الدكة في مديرية البريقة، محافظ العاصمة عدن بالنظر الى معاناتهم ،وايجاد الحلول لمشكلة المياه التي اثقلت كاهلهم وإربكت حياتهم المعيشية والإقتصادية في ظل الظروف الصعبة. *من علي ناصر فلاحة



