تنفيذي شبوة يناقش عددا من التقارير عن قطاعي التعليم المهني والعام
ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة وكيل المحافظة احمد الدغاري عددا من التقارير السنوية المرتبطة بعمل ونشاط قطاعي التعليم المهني والعام بالمحافظة خلال العام الماضي . وفي الاجتماع الذي حضره وكلا المحافظة المساعدون محمد الفاطمي ، و سالم باعوضة ، وسالم الاحمدي ، وفهد الطوسلي قدم مدير عام الادارة العامة للامن والشرطة بالمحافظة العميد فؤاد النسي ، احاطة اولية عن الاوضاع الامنية بالمحافظة ، اكد خلالها استقرار حالة الامن والسكينة العامة فيها ، منوها بتعاون ابناء المحافظة مع اجهزتها الامنية ، ومساعدتها على تأدية وظائفها على اكمل وجه . وناقش المكتب تقارير عن نشاط مكاتب التعليم الفني والتدريب المهني ، وكلية المجتمع ، و التربية والتعليم بالمحافظة ، والمعهد العالي لتأهيل المعلمين ومحو الامية . واوضحت التقارير المقدمة نتائج العام الدراسي الماضي فيها ، والاستعدادات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد . واشاد تنفيذي شبوة بعمل ونشاط قطاعي التعليم المهني والعام بالمحافظة ، منوها برعاية السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير لمنظومة التعليم فيها ، وحرصه على النهوض بمختلف اوضاعها ، لافتا بحجم دعمه اللامحدود لها ، وتوفير احتياجاتها الاساسية من الكوادر ، و تعزيز موازناتها التشغيلية . حضر الاجتماع مدير عام مكتب المحافظ الدكتور شيخ بانافع .



