بتكلفة تزيد عن 128 الف دولار 💲. تسليم سبعة اجهزة جديدة مع اسرتها  لمركز غسيل الكلى بمدينة عتق بشبوة.

شبوة - خاص

تسلم مركز غسيل الكلى بمدينة عتق بمحافظة شبوة اليوم سبعة اجهزة جديدة للغسيل مع الاسرة التابعة لها والمقدمة من فاعل خير ، بتكلفة تقدر  بمائة وثمانية وعشرين الفا و مائة دولار . وثمن وكيل المحافظة احمد الدغاري مساهمة فاعل الخير في دعم المركز بهذه الدفعة الجديدة من الاجهزة ،  مثنيا على تواصل دعمه الخيري للمركز وتمويله لمشروع توسعته ، لافتا بدورها في تعزيز وتحسين الخدمات  الطبية و المجانية التي يقدمها المركز للمرضى  ، مؤكدا دعم المحافظ الشيخ عوض ابن الوزير لمراكز غسيل الكلى والسرطان بالمحافظة ، والعمل على تعزيز قدراتها التشخيصية والعلاجية . من جانبه اوضح مدير المركز احمد بن سماء حاجة المركز لهذه الاجهزة الطبية الجديدة ، منوها باهمية خدماتها لحياة المرضى بالفشل الكلوي ، لافتا بارتفاع عددهم من ثمانية عشر مريضا عام التأسيس الفين وأربعة عشر الى خمسة وتسعين مريضا اليوم . بدوره اكد ممثل فاعل الخير محمد بن سيد تزامن  تشغيل الاجهزة مع افتتاح مشروع التوسعة الجديدة للمركز والبالغة تكلفتها ثلاثمائة والفا ، و مائتين وسبعة وسبعين دولار .