بن دغر يوجه بمعالجة النقص الحاد في كهرباء وادي حضرموت ويعد بصيف أقل حرارة

متابعات


ناقش رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مساء هذا اليوم في لقاء موسع ضم عدد من الشيوخ والمناصب وأعيان حضرموت منهم عبدالله بن صالح الكثيري وصالح بن سالم العامري و عبدالله مبروك بن عجاج وصفيان المنهالي وعوض بن منيف الجابري وصالح بامزعب وسالم بن عامر و أحمد بوبكر باوزير وصالح بن عبود بن سحاق و سليمان الشبيبي وعبدالله الصافي باوزير وسالم بن صالح بن عبدالعزيز وعيضة بلجنزي الكثيري، وعدد كبير من أبناء حضرموت من الوادي والساحل والصحراء الأوضاع الخدمية في المحافظة وخاصة الكهرباء.
وأستمع رئيس الوزراء إلى ملاحظات أبناء محافظة حضرموت والتي تلخصت في مجملها المطالبة من الحكومة بتحسين من خدمة الكهرباء وتوفير المشتقات النفطية لمحطات الوقود.
وبعد تدارس وضع الكهرباء في وادي حضرموت والتي منها انقطاع الكهرباء لساعات طويلة وجه رئيس الوزراء محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك ومدير فرع شركة النفط بحضرموت بتوفير كامل احتياجات محطات توليد الكهرباء الخاصة والعامة بالوادي والصحراء .. من اعتمادات مركزية أو محلية تتم معالجتها مع وزارة المالية كما وجه بسرعة توريد المشتقات النفطية للمحطات والتي تبلغ نحو ثلاثمائة ألف لتر شهرياً.
وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة اتخذت عدد من الإصلاحات في الكهرباء في جميع المحافظات المحررة مؤكداً انه لن يكون هناك صيفاً حاراً وان السلطات الحكومة تعمل مع السلطات المحلية جاهدة في سبيل إيجاد حلول مستدامة لمشاكل الكهرباء.