تدشين العمل في مشروع طريق خط النقبة بمحافظة #شبـوة

عدن الحدث-خاص

ُدشن صباح اليوم الأحد العمل في مشروع طريق خط النقبة الذي يمر بجوار جسر السلام بمحافظة شبوة،برعاية ودعم من عضو المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ صالح بن فريد العولقي.ويعتبر الطريق الجديد هو إختصار للمسافرين ومستخدمي الطريق وذلك مقارنة بالطريق السابق الخطير على حياة سائقي السيارات بسبب السيول ووعورة الطريق.