حملة لازالة البناء العشوائي في ساحة حرم مستشفى عتق ومبنى الصحة بالمحافظة

شبوة/خاص

نفذ مكتب الاشغال العامة والسكان بمديرية عتق وبالتعاون مع القوات الامنية المشتركة اليوم حملة لازالة البناء العشوائي من الساحة العامة لحرم مستشفى عتق ومبنى ادارة مكتب الصحة والسكان بالمحافظة .  . واكد مدير اشغال المديرية ابوبكر الخليفي نجاح الحملة في ازالة المباني العشوائية والاكشاك من الساحة وتصفيتها بصورة شاملة منها منوها بضرورة الحفاظ على هذه المساحة من اي اعتداءات جديدة ، لافتا باهميتها لهذه المنشئات الصحية ودورها كمتنفس طبيعي لهما بعد القيام بالتدخلات الفنية و الزراعية المناسبة لها .