قراءة في أوراق ورشة "الخطاب الإعلامي الجنوبي.. الواقع والمآلات"
اجتمع اعلاميون جنوبيون في العاصمة عدن الخميس بناء على دعوة الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمناقشة ملف من الملفات الهامة التي يوليها المجلس الانتقالي أهمية بالغة منذ سنوات ما بعد التحرير وخلال مرحلة التطبيع للمدينة ومناطق الجنوب التي دمر الاحتلال اليمني طيلة 24 عاما مؤسسات اعلامية وإهمال وتطفيش كوادرها وإرهاق أبرز رموزها. وعلى طاولات ورشة العمل التي نظمتها الدائرة الاعلامية ورئيسها الذي ابلى بلاء حسنا في التنظيم المبكر والاشراف على تفاصيلها وإنجاحها خلال ساعات انعقادها الخميس بحضور فضل الجعدي نائب الامين العام للمجلس الانتقالي الذي عبر عن أهمية الورشة والاوراق المقدمة لها والمشاركين فيها من الاكاديميين والاعلاميين ذوي الخبرات والفاعلين من الشباب والشابات والمستجدين في الحقل الاعلامي ، محييا الجميع ومؤكدا ان مخرجات وخلاصات مناقشات الورشة ستكون محط عناية الامانة العامة للمجلس في رسم السياسة له



